بعد الاتصال إلى الكمبيوتر ، ويندوز تطلق "المهام المجدولة" « Tâches planifiées » التي غالبا ما تكون غير ضرورية. و هذا ما يجعل الكمبيوتر يأخذ وقت في عمل اشباء غير ضرزورية. اختيار تلك التي تحتاج إليها حقا ، و قم بتعطيل المهام غير الضرورية .
في وندوز اكس بي windows xp
* انقر فوق "ابدأ" « Démarrage »" لوحة التحكم " « Panneau de configuration »و "المهام المجدولة"« Tâches planifiées ».
* لديك هنا لمحة عامة عن كافة المهام المجدولة التي بدأت إما مباشرة بعد الاتصال في وقت محدد. تتم بسهولة إزالة المهام غير الضرورية! على سبيل المثال :
بعد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لم تعد تزعجك هذه المهام.
في وندوز اكس بي windows xp
* انقر فوق "ابدأ" « Démarrage »" لوحة التحكم " « Panneau de configuration »و "المهام المجدولة"« Tâches planifiées ».
* لديك هنا لمحة عامة عن كافة المهام المجدولة التي بدأت إما مباشرة بعد الاتصال في وقت محدد. تتم بسهولة إزالة المهام غير الضرورية! على سبيل المثال :
بعد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لم تعد تزعجك هذه المهام.